منتديات البابا شنودة الثالث
اهلا ًوسهلا بك عزيزي الزائر في منتدى البابا شنودة الثالث نتمني ان تكون سعيد وانت بداخل المنتدي ، اذا كانت اول زيارة لك للمنتدي فا قم بالضغط علي تسجيل لتحصل علي عضوية المنتدي لتتمتع بكافة المزايا وتكون عضو في اسرة المنتدي ، واذا كنت عضو بالمنتدي فا قم بالضغط علي دخول لتسجيل دخولك بعضويتك بالمنتدي .


المحبة التى لا تبذل هى محبة عاقر و بلا ثمر.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخولالكتاب المقدس مسموع
 

شاطر | 
 

 خبير بهيئة المساحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن رب المجد
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 10/11/1993
تاريخ التسجيل : 07/06/2010
العمر : 24
الموقع : Ava-michael.mam9.com

26072013
مُساهمةخبير بهيئة المساحة


خبير بهيئة المساحة: أعداد المتظاهرين بالإسكندرية اليوم 2 مليون على أقل تقدير
الإسكندرية-أحمد صبري
27-7-2013 | 01:21 خط اصغرخط اكبر249  عدد القراءات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حشود
قال المهندس محمد عبد الرحمن الخبير المساحي بهيئة المساحة المصرية بالإسكندرية، إنه وفقا للتحليل العددي علمياً لأعداد المتظاهرين الذين احتشدوا بمحيط ميدان سيدي جابر قد بلغ عددهم مليوني متظاهر على أقل تقدير.
وأوضح عبد الرحمن أن الحسابات المساحية التي بني عليها هذا التقدير، قد اعتمدت على اتساع المتر المربع في حالة الاحتشاد والزحام للمتظاهرين لأربعة أفراد للمتر المربع.
وأضاف عبد الرحمن، قائلا إن المتظاهرين قد امتد وجودهم من منطقة باب شرقي إلى منطقة الوزراة بشارع أبي قير أي حوالي 10 كيلومترات وهو ما يعني أنه بحسبة بسيطة إذا تم ضرب الـ 10 آلاف متر مربع في أربعة أشخاص لكل متر في 30 متر عرض شارع أبو قير يكون الحسبة مليونًا ومائتي ألف مواطن.
وتابع: إذا أضفنا نحو 300 ألف مواطن احتشدوا في شارع المشير أحمد إسماعيل وامتد وجودهم من طريق أبو قير إلى شارع الكورنيش، فيصل العدد إلى مليون ونصف.
وأضاف عبد الرحمن أن هناك أيضا حشودا كبيرة ملأت الطرق الفرعية من جميع شوارع سيدي جابر ومنها شارع بورسعيد والترام، فضلا عن وجود حشود كبيرة امتدت من ميدان سيدي جابر بالكورنيش إلى منطقة ستانلي ويقدروا بنحو500 ألف مواطن على أقل تقدير فإن عدد المتظاهرين يصل اليوم إلى 2مليون متظاهر-بحسب تقديره-.


 

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
"اُذْكُرُوا مُرْشِدِيكُمُ الَّذِينَ كَلَّمُوكُمْ بِكَلِمَةِ اللهِ. انْظُرُوا إِلَى نِهَايَةِ سِيرَتِهِمْ فَتَمَثَّلُوا بِإِيمَانِهِمْ" (رسالة بولس الرسول إلى العبرانيين 13: 7)


"اُذْكُرُوا الْمُقَيَّدِينَ كَأَنَّكُمْ مُقَيَّدُونَ مَعَهُمْ، وَالْمُذَلِّينَ كَأَنَّكُمْ أَنْتُمْ أَيْضًا فِي الْجَسَدِ" (رسالة بولس الرسول إلى العبرانيين 13: 3)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baba-shenouda.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خبير بهيئة المساحة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خبير بهيئة المساحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البابا شنودة الثالث :: أخبار الكنيسة والاخبار العامة-
انتقل الى: