منتديات البابا شنودة الثالث
اهلا ًوسهلا بك عزيزي الزائر في منتدى البابا شنودة الثالث نتمني ان تكون سعيد وانت بداخل المنتدي ، اذا كانت اول زيارة لك للمنتدي فا قم بالضغط علي تسجيل لتحصل علي عضوية المنتدي لتتمتع بكافة المزايا وتكون عضو في اسرة المنتدي ، واذا كنت عضو بالمنتدي فا قم بالضغط علي دخول لتسجيل دخولك بعضويتك بالمنتدي .


المحبة التى لا تبذل هى محبة عاقر و بلا ثمر.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخولالكتاب المقدس مسموع
 

شاطر | 
 

 العام القبطي_ الأنبا ديميتريوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن رب المجد
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 777
تاريخ الميلاد : 10/11/1993
تاريخ التسجيل : 07/06/2010
العمر : 23
الموقع : Ava-michael.mam9.com

مُساهمةموضوع: العام القبطي_ الأنبا ديميتريوس    الإثنين سبتمبر 12, 2011 5:39 am

ونحن في أوائل العام القبطي محتاجين في الجهاد بتاعنا أن نتشبه بالشهداء والقديسين في جهادهم القوي اللي استحقوا أن ينالوا أكاليل النصرة وأكاليل الغلبة..

زي ما بنسمع ربنا بيقول لملائكة الكنائس السبعة في سفر الرؤيا .. من يغلب .. يأخذ .. مكافأة .. تمسك بما عندك لئلا يأخذ أحد اكليلك ... كل واحد ربنا مجهز له إكليل أيضاً تقول مع معلمنا بولس الرسول "مع المسيح صلبت فأحيا لا أنا بل المسيح يحيا في".. هذا الكلام يستمر معك من لحظة المعمودية إلي أن تفارق نفسك هذا العالم الإنسان يطلع من المعمودية إنسان جديد وولادة جديدة فالمفروض الإنسان المسيحي يحيا هذه الحياة الجديدة كل يوم..

يا ليتنا يا أحبائي ونحن نستقبل العام الجديد أن ننظم وقتنا وأن نعطي وقتاً لنشبع من الكتاب المقدس.. (انظر المزيد عن هذا الموضوع هنا في موقع الأنبا تكلا في أقسام المقالات والكتب الأخرى). فيه ناس علشان تقرأ الكتاب المقدس كله ولو مرة في السنة يقرأ ثلاثة أو أربعة إصحاحات من العهد القديم وإصحاح أو اثنين من العهد الجديد .. وسمعت عن أناس علمانيين عاديين بتقرأ الكتاب المقدس مرتين في السنة في الأربعين المقدسة مرة ومرة أخرى على مدار السنة بيشبع من كلمة الله وأيضاً الإنسان يكون أمين مع ربنا في كل شئ .. أمين في العشور في الوقت أو الفلوس أو في أي شئ . ويضع قدامه الآية بتاعت "مغبوط هو العطاء أكثر من الآخذ".

ربنا يبارك حياتنا ويعطينا الغيرة المقدسة اللي نجاهد بها جهاداً حسناً من أول السنة إلي آخرها علشان نشعر بربنا يقول لنا عيني عليكم من أول السنة إلي آخرها.

لألهنا كل المجد والكرامة من الآن وإلي الأبد آمين.

الأنبا ديميتريوس

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
"اُذْكُرُوا مُرْشِدِيكُمُ الَّذِينَ كَلَّمُوكُمْ بِكَلِمَةِ اللهِ. انْظُرُوا إِلَى نِهَايَةِ سِيرَتِهِمْ فَتَمَثَّلُوا بِإِيمَانِهِمْ" (رسالة بولس الرسول إلى العبرانيين 13: 7)


"اُذْكُرُوا الْمُقَيَّدِينَ كَأَنَّكُمْ مُقَيَّدُونَ مَعَهُمْ، وَالْمُذَلِّينَ كَأَنَّكُمْ أَنْتُمْ أَيْضًا فِي الْجَسَدِ" (رسالة بولس الرسول إلى العبرانيين 13: 3)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baba-shenouda.mam9.com
 
العام القبطي_ الأنبا ديميتريوس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البابا شنودة الثالث :: منتديات متخصصة :: منتدى المواضيع الروحية المتنوعة-
انتقل الى: